الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بيان هام وعاجل من مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء
بيان هام وعاجل من مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء
الأحد, 29 سبتمبر, 2019 11:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بيان هام وعاجل من مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

نفى مصدر مسؤول برئاسة مجلس الوزراء نفياً قاطعاً صحة ما أدعته بعض المواقع الإخبارية حول إدراج فريق الخبراء الأممين إسم رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ضمن قائمة العقوبات الأممية.

وأوضح المصدر أن ما ورد في بعض المواقع الإخبارية حول فرض عقوبات على رئيس الوزراء ليس سوى محض افتراءات وفبركات مفضوحة، يقف وراءها مغرضون بهدف الإساءة والتشهير برئيس الوزراء، المعروف بمواقفه الوطنية فضلاً عن محاولة الإساءة إلى الحكومة والتشكيك في التزاماتها تجاه محاربة الفساد وفقاً "لوكالة يمن تليجراف" الإخبارية.

وأشار إلى أن هذه الأخبار الملفقة تأتي في إطار حملات التحريض الممنهجة ضد الحكومة الشرعية بهدف تشويه سمعة رموزها الوطنية من جهة وإحباط جهودها لإنهاء انقلاب ميليشيات الحوثي والانتقالي واستعادة الأمن والاستقرار.

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام توخي الدقة وعدم نشر معلومات كاذبة ومضللة وعدم الانجرار خلف الدعايات المغرضة والامتناع عن الإساءة وعدم تداول مثل هذه الاخبار التي قد تعرض صاحبها للمسائلة القانونية.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1142
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©