الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اعتقال مواطن مع النساء والاطفال في عدن
اعتقال مواطن مع النساء والاطفال في عدن
الإثنين, 30 سبتمبر, 2019 10:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اعتقال مواطن مع النساء والاطفال في عدن

*يمن برس - خاص

اقتحمت قوات تابعة للانتقالي امس الاحد منزل احد المواطنيين وقامت باعتقال لنساء والاطفال بمنطقة بئر احمد بمدينة عدن (جنوب اليمن).

ودعا مهدي العقربي عاقل منطقة بئر احمد جميع أهالي منطقة بئر أحمد إلى تحكيم العقل وضبط النفس بعد ان دارت اشتباكات مع الانتقالي مناشدا الجميع بحل المشكلة باسرع وقت.

واوضح العقربي بانه وجه رسالة للتحالف بعد اجتماع موسع عقد مع الاهالي والعقلاء في المنطقة بان الجميع مع الحكومة الشرعية والتحالف ومع الامن لاستقرار عدن وبئر احمد خصوصا .

ونوه الى رفضهم الصارم لأية مداهمات منازل المواطنين وأهالي بئر احمد مبدياً استعداد الجميع بتسليم أي شخص مطلوب من الأهالي وتسليمه الجهات الأمنية ان لزم الامر ولكن بدون التوغل ومداهمة الأهالي الآمنة واقلاق السكينة العامة …

وكانت قوات تابعة للانتقالي قد داهمت العديد من المنازل واعتقلت الكثير من القيادات العسكرية والسياسية في عدن بعد سيطرتها الشهر الماضي.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
716
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©