الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / قناة اليمن الفضائية تستضيف بعثة المنتخب اليمني للناشئين
قناة اليمن الفضائية تستضيف بعثة المنتخب اليمني للناشئين
الثلاثاء, 01 أكتوبر, 2019 09:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قناة اليمن الفضائية تستضيف بعثة المنتخب اليمني للناشئين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

استضافت رئاسة قناة اليمن الفضائية والعاملين فيها ممثلة برئيس قطاع التلفزيون الأستاذ جميل عز الدين بعثة منتخبنا اليمني للناشئين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.

‬وقال الأستاذ جميل عز الدين: أنه تزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وتنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قمنا بعمل بث مباشر وحلقة خاصة بمناسبة تأهل المنتخب الوطني للناشئين لنهائيات كأس آسيا 2020.

‬وأضاف رئيس قطاع التلفزيون: تأتي هذه التغطية الخاصة ليعبر الشباب الذي رفع رأس اليمن عالياً وأدخل البهجة في قلب كل يمني في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا عن ابتهاجهم وفرحتهم بالانتصارات ونشاركهم الفرحة بالنصر الكبير الذي حققوه خلال التصفيات الأولى.

‬ من جهته أعرب الكابتن محمد حسن البعداني مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عن سعادته بهذه الدعوة من قبل قناة اليمن الفضائية للاحتفال بما تحقق من انتصارات في قطر والتأهل لكأس آسيا.. مثمناً دور المدربين محمد النفيعي مدرب المنتخب وفوزي بامهيد مدرب الحراس.

‬ وأكد البعداني بأن الجهاز الفني للمنتخب سيسعى للإضافة الفنية والتكتيكية من خلال الحصص التدربية المكثفة للظهور بمستوى جيد وتحقيق انجاز وبصمة للوطن في النهائيات.. راجياً من الاتحاد اليمني لكرة القدم ادراك حجم المسؤولية المرمية على عاتقه محاولة تذليل العقبات وتوفير المناخ المناسب للاعبين للإبداع والعطاء من خلال التنسيق لإقامة المعسكر الخارجي ليظهر منتخبنا بثوب المنافس في النهائيات.

‬ وأضاف بأن المنتخب كجهاز فني ولاعبين لا يستطيع أن يوفي الجمهور اليمني حقه وسيظل تاج على رؤوسنا جميعاً.

‬ يذكر بأن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، استقبل يوم أمس في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بعثة المنتخب الوطني للناشئين والجهازين الفني والإداري للمنتخب بعد تأهله الى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر اقامتها في مملكة البحرين.

‬ وهنأ الرئيس هادي المنتخب والجاهزين الفني والإداري ووزارة الشباب والرياضية والاتحاد اليمني لكرة القدم على ما حققوه من نتائج إيجابية في هذه المرحلة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

من: دنيا الخامري


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
468
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©