الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / كأول مطار دولي للشرعية يستعد لحركة الملاحة الدولية
كأول مطار دولي للشرعية يستعد لحركة الملاحة الدولية
الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 06:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كأول مطار دولي للشرعية  يستعد لحركة الملاحة الدولية

*يمن برس - متابعات

زار اليوم وفد من رئاسة شركة طيران اليمنية، مطار عتق الدولي، للاطلاع على اهم الاحتياجات اللازمة ومعرفة مستوى إنجاز المرحلة الثانية من عملية تأهيل وصيانة وتأثيث المطار .

وفي الزيارة التي تمت ظهر اليوم برئاسة المدير التنفيذي لشركة الطيران اليمنية ووفد من الهيئة اطلع المدير التنفيذي على سير العمل في المطار مشيدا بجهود السلطة المحلية بشبوة ووزارة النقل في عملية تأهيل المطار .

وتأتي الزيارة بعد إعلان السلطة المحلية بشبوة إنجاز ٦٠% من المرحلة الثانية من عملية تأهيل وصيانة المطار تمهيدا لتشغيله واستئناف الرحلات الجوية الداخلية والخارجية إليه.

حيث تم تأثيث وتجهيز الصالة وإدارة مطار عتق الدولي ومبنى الارصاد التابع له بتكلفة ثلاثة عشر مليون وسبعمائة وتسعة وعشرين ألف ريال بتمويل من المنحة الرئاسية المقدمة للمحافظة خلال العام الماضي والبالغة مليار ريال , ويجري العمل حاليا بهدف إستئناف رحلات الطيران منه واليه.
حيث تسعى الحكومة الشرعية أن تجعل من محافظة شبوة منطلقا جديدا لها حتى استعادة مؤسسات الدولية المغتصبة من قبل مليشيات الشمال والجنوب .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
904
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©