الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السفير مارم يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء
السفير مارم يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء
السبت, 05 أكتوبر, 2019 01:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السفير مارم يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس الوزراء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تلقى سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم اتصالاً هاتفياً من دولة الدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء ، اطمئن فيه على أحوال البعثة الدبلوماسية والجالية اليمنية المقيمة في مصر ..

وخلال الإتصال أشاد دولة رئيس الوزراء بالجهود الملموسة التي تبذلها سفارة بلادنا وملحقياتها الفنية في ظل تزايد أعداد الجالية اليمنية نتيجة الاوضاع التي تشهدها بلادنا منذ انقلاب الميليشيات الحوثية المدعومة من ايران وحتى اليوم ، خاصة وأن الجالية تضم أعداداً كبيرة من الجرحى والطلاب الدارسين ، وما ترتب على من تحمل السفارة وملحقياتها أعباء كبيرة ..

ونوه دولة رئيس الوزراء بالعلاقات الثنائية المتميزة مع جمهورية مصر العربية والتسهيلات المقدمة منها للمواطنين اليمنيين ودور السفارة في تقويتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقيين ..

من جانبه أكد السفير مارم على أن السفارة تبذل كافة الجهود رغم شحة الإمكانيات نتيجة الظروف التي تعيشها بلادنا ، من أجل تطوير العلاقات الثنائية وتقديم التسهيلات اللازمة لأبناء الجالية اليمنية وحل كافة مشاكلهم ..

وثمن مارم الجهود التي تبذلها القيادة الشرعية لبلادنا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في دعم السفارة وكافة بعثاتنا الدبلوماسية من أجل خدمة أبناء الجاليات اليمنية في كل بقاع الأرض ..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
598
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©