الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اليمن وتركيا يبحثان لتعزيز التعاون في المجال السمكي
اليمن وتركيا يبحثان لتعزيز التعاون في المجال السمكي
السبت, 05 أكتوبر, 2019 03:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمن وتركيا يبحثان لتعزيز التعاون في المجال السمكي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة

ثمن وزير الثروة السمكية فهد كفاين الجهود التي تبذلها وكالة التعاون التركية (تيكا) في تقديم الدعم الانساني في اليمن بشكل عامة والقطاع السمكي على وجه الخصوص.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، 05/تشرين الأول/2019م، في انقرة مع رئيس وكالة التعاون التركية (تيكا) السيد ساركان كايالر.

 

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، بحث اللقاء مجالات الدعم والتعاون بين الوزارة والوكالة في مجال التدريب والتأهيل للصيادين وكوادر الوزارة والباحثين البحريين ودعم الصيادين بمشاريع مدرة للدخل وتأهيل المنشئات السمكية.

 

كما بحث الوزير كفاين مع مسؤول هيئة الأسماك التركية مصطفى يلماز سبل التعاون والشراكة بين البلدين في مجال قطاع الأسماك وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال الأبحاث والاستزراع السمكي وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في المجال السمكي.

 

وكان كفاين قد بحث مع نائب رئيس الهلال الأحمر التركي البر كوجوك سبل التعاون بين الوزارة والهلال وإمكانية دعم الأخير للصيادين اليمنيين النازحين من قراهم بسبب الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية ومساعدتهم بمعدات ووسائل الصيد.

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
484
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©