الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شركة النفط بشبوة توجة نداء عاجلاَ لسلطات مأرب بعد ماحدث لناقلاتها
شركة النفط بشبوة توجة نداء عاجلاَ لسلطات مأرب بعد ماحدث لناقلاتها
الأحد, 06 أكتوبر, 2019 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة النفط بشبوة توجة نداء عاجلاَ لسلطات مأرب بعد ماحدث لناقلاتها

*يمن برس - شبوة
ادانت شركة النفط اليمنية في محافظة شبوة ( جنوب اليمن)
احتجاز الناقلات الخاصة المحافظة  من قبل "مجاميع خارجة عن القانون"، في محافظة مأرب منذ خمسة أيام.
وقال بيان للشركة إطلع  عليه "يمن برس" ان حادثة التقطع للناقلات تسببت في تفاقم معاناة المواطنين نتيجة توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة الكهرباء.

ودعت القيادة العليا للشركة إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة لردع هذا العبث، مطالبا الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات الى شبوة وتحمل مسئولياتها الكاملة.

وأشارت الشركة الى ان استمرار احتجاز الناقلات يسبب لها الكثير من الإشكالات والخسائر لاسيما وأنها تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء.

نص البيان: 

تدين شركة النفط اليمنية فرع/ محافظة شبوة بكل عبارات الإدانة والاستنكار ما تقوم به مجموعات من الخارجين عن القانون في محافظة مأرب من احتجاز قاطرات المحروقات المخصصة لمحافظة شبوة منذو خمسة ايام مما تسبب في توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة كهرباء المحافظة بمادة الديزل مما تسبب في تفاقم معاناة المواطنين في المحافظة.

إن شركة النفط اليمنية فرع / شبوة وهي تدين هذه الافعال المشينة التي تسببت في تعطيل الحياة في المحافظة وتسببت لفرع الشركة بالكثير من الاشكالات والخسائر وحيث وأن الشركة تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء تدعو القيادة العلياء لشركة النفط اليمنية إتخاذ الاجراءات اللازمة لردع العبث الحاصل تجاه ماتعانيه الشركة من قطاعات يقوم بها الضعفاء الخارجين عن القانون بين الفينة والاخرى.

كما تتوجه شركة النفط اليمنية فرع / شبوة الى السلطات المحلية والجهات العسكرية في محافظة مأرب الى القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات الى محافظة شبوة وتحمل مسؤوليتهم المسؤولية الكاملة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©