الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ناطق مليشيا الحوثيين للسفير الفرنسي: يحمل السعودية خيار الحرب
ناطق مليشيا الحوثيين للسفير الفرنسي: يحمل السعودية خيار الحرب
الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 08:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناطق مليشيا الحوثيين للسفير الفرنسي: يحمل السعودية خيار الحرب

*يمن برس - وكالات

قال وفد مليشيا الحوثي إن ما وصفه بالعدوان السعودي على اليمن، لم يتوقف بل زاد من وتيرته حتى على المستوى الانساني، مشيرا إلى أن قوات التحالف تحاصر عدد من السفن التجارية وتعزز من وسائل الحصار والقيود الاقتصادية.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين، في العاصمة العمانية مسقط السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تستوت ونائب السفير الفرنسي في سلطنة عمان، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة اخر المستجدات على الصعيد المحلي والاقليمي.

 

وقال رئيس وفد الحوثيين محمد عبدالسلام في تغريدة على حسابه الرسمي في  تويتر إن "السعودية ترفض حتى اللحظة تقديم أي تصور حقيقي لوقف ما وصفه بالعدوان والحصار بناء على المبادرة الرئاسية وأي خطوات إنسانية أخرى.

 

وأضاف أن هذا الموقف يثبت أن النظام السعودي ومن يقف خلفه ما زالوا متمسكين باستمرارية العدوان والحصار وعليهم ان يتحملوا كافة النتائج المترتبة على خيارهم العدواني تجاه الشعب اليمني، حسب تعبيره.

 

وكانت مليشيا الحوثي، أعلنت في العشرين من سبتمبر الماضي وقف كافة أشكال الإستهداف ضد السعودية، في مبادرة لوقف إطلاق النار من طرف واحد.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
653
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©