الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هجوم حاد بين ابو بكر القربي والقيادي الاشتراكي ياسين سعيد نعمان بسبب منشور
هجوم حاد بين ابو بكر القربي والقيادي الاشتراكي ياسين سعيد نعمان بسبب منشور
الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2019 02:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هجوم حاد بين ابو بكر القربي والقيادي الاشتراكي ياسين سعيد نعمان بسبب منشور

*يمن برس - رصد

رد ياسين سعيد نعمان القيادي الاشتراكي على ابو بكر القربي برد عنيف بسبب منشور في ذكرى تأسيس الحزب الاشتراكي اليمني.
وكان القيادي المؤتمري “القربي” قد وصف في منشور على صفحته الرسمية بالفيسبوك خطاب قيادات الحزب الاشتراكي منذ 2011 بأنها خطابات انتقام وثأر مشيداً بكلمة يحيى ابو اصبع في الذكرى الاخيرة. حيث قال القربي: كلمة الاخ يحي ابواصبع في الذكرى ال ٤١ لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني من أفضل ما سمعت لقيادي اشتراكي منذ ٢٠١١ لأنه تجنب خطاب الإنتقام و الثأر و عقد صراعات الماضي الى حد كبير و دعا الى المصالحة وبناء الدولة ورفض الفرض للحلول وسياسة الإقصاء و الصراع الأيديولوجي فتحية للاشتراكي الجديد
ورداً على منشور القربي قال القيادي في الحزب الاشتراكي ياسين سعيد نعمان في منشور على الفيسبوك : بالتأكيد الجلاد لا يسمع خطاب الضحية يا دكتور ابوبكر .. ولا يكلف نفسه أن ينصت لمعاناته أو لمعاني كلماته ..مضيفا:وأنتم في السلطة كانت آذانكم مبرمجة على نغمة الولاء ، وما عداه “انتقام” على حد تعبيركم.
وتابع :اليوم فقط ، وقد رمتنا الحياة جميعاً على قارعة الطريق ولحقت جموعكم بضحايا سلطتكم ، من الطبيعي أن تجدوا وقتاً واستعداداً لقراءة الآخر والتمعن في معاني كلماته.
وأختتم نعمان رده على القربي :على العموم الاشتراكي هو الاشتراكي لم يتغير .. الذي تغير هو الوضع الذي هيأ هذه المساحة لقراءة الاخر على نحو أفضل ، وربما كان ذلك مقدمة لما هو أجمل . تحية وتقدير .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1234
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©