الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هكذا كانت ردة فعل الإمارات تجاه المحامي الكويتي الذي غرد في الشأن اليمني
هكذا كانت ردة فعل الإمارات تجاه المحامي الكويتي الذي غرد في الشأن اليمني
الخميس, 10 أكتوبر, 2019 07:09:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناصر الدويلة
ناصر الدويلة

*يمن برس - متابعات
غرد المحامي الكويتي ناصر الدويلة في صفحته على تويتر عن الشأن اليمني وطالب الحكومة الكويتية بالتدخل لدى الحلفاء لتامين وصول المساعدات للشعب اليمني وتم استدعائه للنيابة العامة بعد أن قدمت دولة الامارات شكوى ضده

وأوضح الدويلة في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر بالقول : ‏تم استدعائي اليوم للمثول امام النيابة العامة بسبب شكوى دولة الامارات العربية ضدي.

و قد اعتمدت الشكوى على تغريدة منسوبة لي في عام ٢٠١٤ و تم التحقيق معي و افرجت النيابة عني بكفالة مالية ولا نقول الا ما يرضي ربنا حسبنا الله و نعم الوكيل و ناسف لتراجع الحرية في الكويت الى هذا الحد.


وقال المحامي ناصر الدولية ان الشكوى ‏تضمنت تغريدة احتج فيها على حجز قوات العمالقه قافلة مساعدات كويتية للشعب اليمني.

مضيفاً بقوله طالبت الحكومة الكويتية بالتدخل لدى قوات الحلفاء لتأمين وصول المساعدات للشعب اليمني و اعتبر ممثل الخارجية الكويتية انتقاد جماعة مسلحة مؤيدة للإمارات اعتداء على الإمارات يوجب العقاب هذي خارجيتنا.

وتابع قائلا، ‏تضمنت الشكوى تحامل مكشوف على شخصي و لم اكن اتوقع ان تصل الامور إلى هذا المستوى في وزارة الخارجية الكويتية و يبدو ان القادم ادهى و امر ولا حول ولا قوة إلا بالله.


واختتم ناصر الدولية حديثة بالقول، ‏تراجعت الحرية في الكويت بشكل مخل و توسعت الدولة في توجيه الاتهامات المرهقة للناشطين السياسيين و اصبحنا نواجه حمله تكميم الأفواه ممنهجة ستؤدي ان استمرت إلى الاساءة البالغة لسمعة الكويت و إلى مستوى ممارسة الحرية و حق التعبير و هذا للاسف تقوده وزارات الداخلية و الخارجية و الأعلام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
763
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©