الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / تعرف على الشروط للحصول على تأشيرة السياحة السعودية لجميع الجنسيات
تعرف على الشروط للحصول على تأشيرة السياحة السعودية لجميع الجنسيات
السبت, 12 أكتوبر, 2019 02:09:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على الشروط للحصول على تأشيرة السياحة السعودية لجميع الجنسيات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات

قالت صحيفة عكاظ السعودية، بان تأشيرة السياحة السعودية لم تقتصر فقط على حاملي جنسية الـ49 دولة التي أعلنت السلطات إمكانية حصولهم على التأشيرات الإلكترونية عند الوصول إلى المملكة.

واوضحت الصحيفة إلى أن التأشيرة ستشمل جميع الدول وفق ضوابط محددة، منها إتاحة التأشيرات الإلكترونية لحاملي جنسيات الدول الأخرى (غير المشمولة بالقرار)، عند حملهم تأشيرات سياحية أو تجارية صادرة من ”أمريكا، بريطانيا، أو الدول المانحة لتأشيرة الشنغن“.

وحتى بالنسبة لمن ليست لديهم تأشيرات سياحية أو تجارية صادرة من ”أمريكا، بريطانيا، أو الدول المانحة لتأشيرة الشنغن“، فإن بمقدورهم الحصول على التأشيرة السياحية من خلال التواصل مع ممثليات المملكة بشرط تقديم ”نموذج طلب التأشيرة وإرفاق الوثائق الثبوتية المطلوبة، وحمل جواز سفر ساري المفعول لا تقل مدته عن 6 أشهر، والحصول على تأمين طبي معتمد في السعودية، وتسجيل عنوانه داخل السعودية، ودفع رسوم التأشيرة، وتذكرة عودة، وحجز سكن داخل السعودية، وشهادة تعريف بالعمل، وإثبات الملاءمة المالية، وخط سير الرحلة، وعنوان السكن في بلادهم، وأن لا يقل عمره عن 18 عامًا، إذا لم يكن برفقة ولي أمره“.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
621
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©