الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصدر عسكري : الدفع بقوات من الحماية الرئاسية تجاه شقرة يمهد بعودتها الى المعاشيق " تفاصيل"
مصدر عسكري : الدفع بقوات من الحماية الرئاسية تجاه شقرة يمهد بعودتها الى المعاشيق " تفاصيل"
السبت, 12 أكتوبر, 2019 11:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
من الارشيف
من الارشيف

*يمن برس - عدن
قال مصدر عسكري بان  قوة كبيرة من الحماية الرئاسية من المتوقع ان تصل لاحقًا إلى شقرة بالتزامن مع وصول وحدات عسكرية من القوات ذاتها مساء السبت إلى البلدة الساحلية الواقعة إلى الشرق من زنجبار شرقي محافظة أبين جنوبي البلاد.
وأوضح المصدر بأن قوة من الحماية الرئاسية تضم أطقم عسكرية وعربات وجنود من المزمع أن تتحرك خلال الأيام القادمة صوب منطقة شقرة لدعم القوات الحكومية المتمركزة في سلسلة جبال العرقوب وقرن الكلاسي.
وأشار المصدر بان الدفع بوصول قوات الحماية الرئاسية الى شقرة يأتي تمهيدا لاتفاق ترتيب الوضع السياسي والعسكري في الجنوب , ملمحاَ بأنه سيتم التوقيع عليه بتوافق سعودي إماراتي يمني خلال الايام القادمة,  سينتهي  بإعادة وحدات من قوات الحماية الرئاسية إلى قصر معاشيق، بالتزامن مع تشكيل حكومة تضم أبرز قوى الحراك الجنوبي بينها المجلس الانتقالي الجنوبي ومؤتمر حضرموت الجامع والائتلاف الوطني الجنوبي.

وكان في وقت سابق قد وصلت، قوة عسكرية من "الحماية الرئاسية" تضم حوالي 50 طقم عسكري وعدد من العربات والآليات العسكرية إلى شقرة، وهذه هي الدفعة الأولى من قوات الحماية الرئاسية التي يتم الدفع بها إلى منطقة شقرة التي تعد آخر نقطة عسكرية للقوات الحكومية باتجاه عدن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
830
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©