الخميس ، ٠٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٨ صباحاً
الاحزاب السياسية في تعز : كافة الإنقلابات مرفوضة والشعب سيقاومها حتى يصل الى اليمن الإتحادي

الاحزاب السياسية في تعز : كافة الإنقلابات مرفوضة والشعب سيقاومها حتى يصل الى اليمن الإتحادي

ت الاحزاب السياسية في بيان لها بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر، القيادة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى الوقوف امام عملية التحرير وتحديد السلبيات التي أثرت على سير المعركة وتسببت في إطالة امد الحرب.
وأكدت أحزاب التحالف السياسي في تعز، أن كافة الانقلابات مرفوضة وسيقاومها الشعب اليمني للوصول إلى يمن اتحادي، حر وكريم 
كما جددت تأكيدها على دعمها الكامل للشرعية بقيادة الرئيس هادي للمضي في معركة التحرير تحت قيادته الحكيمة حتى إسقاط كافة الانقلابات التابعة للمشاريع السلالية والمناطقية.

 وأشارت الاحزاب في البيان، الى ضرورة إنهاء الانقلاب المصطنع في عدن والذي سطا على مؤسسات الدولة بالقوة العسكرية لخطورته المتمثلة في تقويض الدولة والوحدة وتوفير الامكانية الموضوعية لبقاء الانقلاب الحوثي وإعاقة تحرير البلد منه لإفشال المخطط الإيراني الهادف للسيطرة على الإقليم كاملاً.
وطالبت بعودة الرئاسة والحكومة وكافة مؤسسات الشرعية الى عدن كعاصمة مؤقتة مع إنهاء كافة التكوينات العسكرية والامنية الخارجة عن إطار الدولة والجيش لأثرها المدمر على الشعب والتنمية والوحدة وزعزعة الاستقرار وانتشار الفوضى.
ونوهت إلى  ضرورة الاهتمام بمحافظة تعز ودعمها لاستكمال التحرير بصورة جادة، باعتبارها بوابة النصر، وانتصارها يعد انتصاراً للشرعية وللتحالف.

الخبر التالي : الحوثيين يوجهون مناديبهم للتواجد بجانب الحصادات لما أسموه زكاة الحبوب(وثيقة)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات