الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الاحزاب السياسية في تعز : كافة الإنقلابات مرفوضة والشعب سيقاومها حتى يصل الى اليمن الإتحادي
الاحزاب السياسية في تعز : كافة الإنقلابات مرفوضة والشعب سيقاومها حتى يصل الى اليمن الإتحادي
الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 11:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الاحزاب السياسية في تعز : كافة الإنقلابات مرفوضة والشعب سيقاومها حتى يصل الى اليمن الإتحادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز - خاص
دعت الاحزاب السياسية في بيان لها بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر، القيادة الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى الوقوف امام عملية التحرير وتحديد السلبيات التي أثرت على سير المعركة وتسببت في إطالة امد الحرب.
وأكدت أحزاب التحالف السياسي في تعز، أن كافة الانقلابات مرفوضة وسيقاومها الشعب اليمني للوصول إلى يمن اتحادي، حر وكريم 
كما جددت تأكيدها على دعمها الكامل للشرعية بقيادة الرئيس هادي للمضي في معركة التحرير تحت قيادته الحكيمة حتى إسقاط كافة الانقلابات التابعة للمشاريع السلالية والمناطقية.

 وأشارت الاحزاب في البيان، الى ضرورة إنهاء الانقلاب المصطنع في عدن والذي سطا على مؤسسات الدولة بالقوة العسكرية لخطورته المتمثلة في تقويض الدولة والوحدة وتوفير الامكانية الموضوعية لبقاء الانقلاب الحوثي وإعاقة تحرير البلد منه لإفشال المخطط الإيراني الهادف للسيطرة على الإقليم كاملاً.
وطالبت بعودة الرئاسة والحكومة وكافة مؤسسات الشرعية الى عدن كعاصمة مؤقتة مع إنهاء كافة التكوينات العسكرية والامنية الخارجة عن إطار الدولة والجيش لأثرها المدمر على الشعب والتنمية والوحدة وزعزعة الاستقرار وانتشار الفوضى.
ونوهت إلى  ضرورة الاهتمام بمحافظة تعز ودعمها لاستكمال التحرير بصورة جادة، باعتبارها بوابة النصر، وانتصارها يعد انتصاراً للشرعية وللتحالف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1041
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©