الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ميزات جديدة رائعة من واتساب (تعرف عليها)
ميزات جديدة رائعة من واتساب (تعرف عليها)
الاربعاء, 16 أكتوبر, 2019 02:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميزات جديدة رائعة من واتساب (تعرف عليها)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أطلق تطبيق المراسلات الفورية، واتساب، في الفترة الأخيرة، عددًا من الخصائص التي تعمل على هواتف آيفون، وتتوفر تلك الميزات الجديدة على الإصدار 2.19.100 لأجهزة آيفون.

 

ويتيح "واتساب" لمستخدمي نظام التشغيل "آي أو إس" iOS، تحرير الوسائط وإرسالها مرة أخرى في الدردشات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم النقر فوق رمز رسومات الشعار المبتكرة عند عرض صورة أو فيديو للوصول إلى أدوات التحرير.

 

كما يسمح تطبيق واتساب بتشغيل الرسائل الصوتية مباشرةً من صندوق الإشعارات، ولعمل هذا، يتعين على المستخدم الضغط لفترة طويلة على إشعار الرسالة الصوتية، ثم اضغط على التشغيل.

 

ويتيح واتساب الإصدار 2.19.100 الآن أيضًا إرسال "Memoji: كملصقات داخل الدردشات مع الأصدقاء والعائلة، مباشرةً من لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية في أجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس 13".

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1550
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©