الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة تبلغ البنك المركزي عدم التعامل مع الختم الذي استولى عليه الانتقالي[وثيقة]
مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة تبلغ البنك المركزي عدم التعامل مع الختم الذي استولى عليه الانتقالي[وثيقة]
الاربعاء, 16 أكتوبر, 2019 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رسالة مؤسسة 14 أكتوبر للبنك المركزي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
رسالة مؤسسة 14 أكتوبر للبنك المركزي

*يمن برس -متابعات
وجهت مؤسسة 14 أكتوبر بعدن، اليوم الأربعاء، رسالة رسمية إلى محافظ البنك المركزي، ووزير المالية، تطالب فيها إلغاء التعامل مع ختم المؤسسة الذي استولت عليه عناصر مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا في عدن.

وأوضحت المؤسسة، في الرسالة التي وجهتها، إلى البنك ووزارة المالية، أن عناصر مليشيا الانتقالي، استولوا على ختم المؤسسة، بعد سيطرتهم على المؤسسة، ونهب إيراداتها، وذلك عبر رسائل مختومة بالختم الذي سيطرت عليه مليشيا الانتقالي".

وحثت المؤسسة، وزارة المالية والبنك المركزي، إلى ضرورة إشعار الجهات التابعة لها، بعدم التعامل مع المراسلات والمعاملات المالية والبنكية، والمذكرات، الخاصة بالمؤسسة، والتي تحمل الختم القديم ما لم تكن تحمل الختم الجديد.

وكانت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا قد قامت بالانقلاب على العاصمة المؤقتة عدن، في الـ 10 من أغسطس الماضي، والسيطرة على مؤسسات الدولة، ونهب ايراداتها، وحاولت التوسع الى محافظة شبوة، قبل أن يتم ردعهم من قبل الجيش الوطني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1034
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©