الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الإتحاد اليمني لكرة القدم يكشف حقيقة انسحاب اليمن من "خليجي 24" في قطر
الإتحاد اليمني لكرة القدم يكشف حقيقة انسحاب اليمن من "خليجي 24" في قطر
الاربعاء, 16 أكتوبر, 2019 08:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعبو منتخب اليمن الأول
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
لاعبو منتخب اليمن الأول

*يمن برس -متابعات
ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الأتحاد اليمني لكرة القدم سيحدد موقفه من المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين (خليجي 24) من عدمه في غضون أيام قليلة.
وذكرت صحيفة "الرؤية" العمانية اليوم أن مصدرا مطلعا في المنتخب اليمني، فضل عدم نشر اسمه، نفى أن يكون الاتحاد اليمني قد وجه خطابا رسميا إلى الاتحاد الخليجي للعبة يتضمن الانسحاب من البطولة التي ستقام في قطر.
وأكد أن الاتحاد لا يزال يدرس خيار المشاركة من عدمه وسيحدد ذلك بعد اجتماع مجلس الإدارة.

وأضاف المصدر أن المنتخب اليمني يعسكر حاليا في العاصمة السعودية الرياض من أجل رفع درجة استعداده للجولات المقبلة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

وأشار المصدر إلى أن وضع المنتخب اليمني صعب للغاية وقد حالت الظروف دون انطلاق الدوري المحلي، وهو ما خلق صعوبة في إقامة مباريات ودية، وتسبب في عدم الجاهزية الفنية، وبالتالي تلقي هزيمة ثقيلة أمام أوزبكستان 0-5، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن التصفيات.
ومن المقرر أن تجرى قرعة "خليجي 24" في 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، والتي ستستضيف منافسات تلك النسخة.
ويتولى تنظيم بطولة كأس الخليج العربي، الاتحاد الخليجي لكرة القدم برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الرئيس الحالي للاتحاد القطري للعبة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1104
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©