الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المخا: اختتام دورة تدريبية لمكافحة وباء الكوليرا
المخا: اختتام دورة تدريبية لمكافحة وباء الكوليرا
الاربعاء, 16 أكتوبر, 2019 09:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المخا: اختتام دورة تدريبية لمكافحة وباء الكوليرا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
اختتمت يوم أمس الثلاثاء بمدينة المخاء دورة تدريبية لعدد ٢٢ متدرباً ومتدربة وذلك لمكافحة وباء الكوليرا بمديريات الساحل التابعة لمحافظة تعز وبتنفيذ الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف فرع تعز وبتمويل من منظمة اليونيسيف للطفولة.

وفي ختام الدورة التي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي في مديرية المخا قال مساعد منسق محافظة تعز منسق مديريات الساحل الاستاذ نشوان الحاج أن الدورة تهدف لتعريف المتدربين بكل مايتعلق بهذا الوباء والقضاء عليه والحد من أنتشاره في تلك المديريات وذلك من أجل سلامة المجتمع.

وأشار إلى أن الدورة تهدف لتوفير كادر قادر على توصيل الرساله فيما يتعلق بتوعية المجتمع بهذا الوباء وكذلك قادر على التوصل مع المجتمع بشكل الجيد والمطلوب.

من جانبه أكد محمد الشلي عضو فريق الاستجابة السريعة لمكافحة الكوليرا وأحد المتدربين في هذه الدورة بأنه عازم على ايصال الرسالة برفقة زملائه أعضاء الفريق بنشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع بالمديريات الساحلية.

وعبر عن شكره للسلطة المحلية بمديرية المخا ممثلة بالأخ سلطان عبدالله محمود مدير عام المديرية رئيس على تعاونه موتذليله كل الصعوبات أمام فريق الإستجابة السريعة لمكافحة الكوليرا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
999
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©