الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حزب المؤتمر في صنعاء يعلن مقاطعته للحوثيون
حزب المؤتمر في صنعاء يعلن مقاطعته للحوثيون
الأحد, 20 أكتوبر, 2019 02:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حزب المؤتمر في صنعاء يعلن مقاطعته للحوثيون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام، المتحالف مع الحوثيين في صنعاء (شمال اليمن) اليوم الأحد، مقاطعته لكافة أعمال مايسمى المجلس السياسي الأعلى الذي يجمعه بالحوثيين، والحكومة غير المعترف بها دوليا، ومجلسي النواب والشورى.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة العامة للمؤتمر بالعاصمة صنعاء برئاسة "صادق أمين أبوراس"، بحسب ما نقله الموقع الالكتروني للحزب.

 

وعبرت اللجنة عن استنكارها الشديد "لعملية الإطلاق المفاجئة للمتهمين المنتسبين للتجمع اليمني للإصلاح بجريمة تفجير جامع دار الرئاسة".

 

وأضافت اللجنة أن القضية "قضية  إرهابية منظورة أمام القضاء والمتهمين فيها لا علاقة لهم بأسرى الحرب لا من قريب ولا من بعيد".

 

وتابعت اللجنة "إزاء ذلك أقر المؤتمر الشعبي العام مقاطعة أعمال ومخرجات المجلس السياسي ومجلس النواب ومجلس الوزراء ومجلس الشورى".

 

كان الحوثيون قد أفرجوا مساء الخميس ضمن صفقة تبادل، عن 5 من شباب الثورة مضى على اعتقالهم أكثر من 8 سنوات، اتهمهم نظام "صالح" بالاشتراك في عملية تفجير جامع النهدين التي أسفرت عن إصابة "صالح" ومقتل عدد من حراسته وأركان حكمه.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
900
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©