الجمعة ، ٢٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٠١ مساءً
الجيش يعلن الحرب على معرقلي عملية تصدير النفط

الجيش يعلن الحرب على معرقلي عملية تصدير النفط

وجه وزير الدفاع محمد المقدشي بتفعيل عمل غرفة العمليات المشتركة والتبادل المعلوماتي العسكري والأمني لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين وتعميم أسماءهم على النقاط الأمنية والمطارات والمنافذ وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء الرادع والعادل.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا باللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب بحضور محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، وقائد قوات التحالف العربي الداعم للشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد بن هادي المزيني،
 

من جهته، أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وبالتعاون مع وحدات الجيش لن تسمح باي محاولات للفوضى والعبث بأمن مأرب وعرقلة عملية الاستقرار البناء والنمو.. موضحاً أن أبناء مأرب والمقيمين فيها من جميع أنحاء الوطن يقفون إلى جانب الاجراءات الأمنية.. معتبراً أن ممارسات الفوضى والتخريب تخدم المليشيا الحوثية ولا تخدم محافظة مأرب وتطلعات أبناءها في بناء دولتهم وتنمية محافظتهم.


واستعرض اللواء العرادة جهود استئناف عملية انتاج وتصدير النفط من شركة صافر ضمن خطة الحكومة لاستئناف عمل المنشآت والمؤسسات الايرادية لرفد الخزينة العامة وتحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.. موضحاً أن عملية استئناف انتاج وتصدير النفط التي تأخرت كثيراً تعتبر حق أصيل للحكومة وجزء من واجباتها تجاه المواطن الذي يعاني الويلات والمتاعب التي جلبتها المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية.

الخبر التالي : عاجل .. إشتباكات في المنصورة بمدينة عدن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي