الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نقطة رابعة في الحديدة هذه تفاصيلها
نقطة رابعة في الحديدة هذه تفاصيلها
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 03:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نقطة رابعة في الحديدة هذه تفاصيلها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الحديدة
رحب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث بإنشاء أربعة نقاط مراقبة مشتركة من قبل أطراف الصراع على طول الخطوط الأمامية لمدينة الحديدة في اليمن.

 وأشار جريفيث -في بيان مقتضب نشره على حسب مكتب البعثة الأممية على توتير- أن "هذا تقدم ملموس نحو تنفيذ اتفاق الحديدة من شأنه تعزيز التهدئة في مناطق التوتر والمساهمة في إنقاذ الأرواح".

وقد قام الفريق (المتقاعد) غوها رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة ورئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار، بالإشراف على العملية على الأرض، وفقًا لبيان صادر عن بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة.

وقد ذكر البيان أن "نقاط المراقبة تعمل بالتعاون مع مركز العمليات المشترك لآلية التهدئة وتعزيز وقف إطلاق النار الذي تم إنشاؤه مؤخرًا وتفعيله، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بدعمٍ من بعثة أونمها".

ودعا الفريق (المتقاعد) غوها جميع الأطراف إلى الحد من الخطابات المؤججة ودعم الجهود المبذولة للحفاظ على وقف إطلاق النار في الحديدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1349
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©