الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مدير مكتب الجوازات بتعز يكشف سبب تعليق العمل في المكتب ويعد بالاستئناف قريبا
مدير مكتب الجوازات بتعز يكشف سبب تعليق العمل في المكتب ويعد بالاستئناف قريبا
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 09:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منصور العبدلي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
منصور العبدلي

*يمن برس - تعز
كشف مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز العقيد منصور العبدلي في تصريح له اليوم الأربعاء عن الأسباب التي أدت إلى تعليق العمل في المصلحة بعد يومين فقط من استئنافه .

 وقال العبدلي أن هناك  ترتيبات أمنية تجري لإعادة استئناف العمل وفق إجراءات تنظيمية ونظام آلي تم تجهيزه من قبل مهندسي الفرع يضمن سلامة المواطن وحصوله على الجواز بشكل سلسل، موضحًا أنه سيتم العمل بهذه الخطوة في حال توفرت كمية كبيرة من الجوازات تتناسب مع إحتياجات المواطنين. 

وأضاف أن السبب في تعليق العمل في الفرع أتى وفق توجيهات من السلطة المحلية والعسكرية والأمنية لدواعي أمنية بحته تتعلق بسلامة المواطن .

وأشار  إلى أن توقف فروع الجوازات في بعض المحافظات المحررة عن العمل ومنها عدن، أدى إلى إقبال أعداد كبيرة من سكان هذه المحافظات إلى فرع تعز

واستطرد قائلاً أنه خلال اليومين الماضيين فقط تم استهلاك ثلاثة ألف جواز ولم يتبقَ في مخازن الفرع سوى سبعة ألف جواز وهذا العدد لا يكفي أمام تلك الأعداد الكبيرة من المعاملات

وذكر أن السبب في تزايد أعداد الراغبين في الحصول على جوازات سفر هو الهلع والخوف من نفاد الكمية وسيتم تجواز هذه الاشكالية في حالة توفر كميات كبيرة تستوعب جميع المواطنين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1671
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©