الاربعاء ، ٢٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٠٧ صباحاً
منصور العبدلي

مدير مكتب الجوازات بتعز يكشف سبب تعليق العمل في المكتب ويعد بالاستئناف قريبا

كشف مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز العقيد منصور العبدلي في تصريح له اليوم الأربعاء عن الأسباب التي أدت إلى تعليق العمل في المصلحة بعد يومين فقط من استئنافه .

 وقال العبدلي أن هناك  ترتيبات أمنية تجري لإعادة استئناف العمل وفق إجراءات تنظيمية ونظام آلي تم تجهيزه من قبل مهندسي الفرع يضمن سلامة المواطن وحصوله على الجواز بشكل سلسل، موضحًا أنه سيتم العمل بهذه الخطوة في حال توفرت كمية كبيرة من الجوازات تتناسب مع إحتياجات المواطنين. 

وأضاف أن السبب في تعليق العمل في الفرع أتى وفق توجيهات من السلطة المحلية والعسكرية والأمنية لدواعي أمنية بحته تتعلق بسلامة المواطن .

وأشار  إلى أن توقف فروع الجوازات في بعض المحافظات المحررة عن العمل ومنها عدن، أدى إلى إقبال أعداد كبيرة من سكان هذه المحافظات إلى فرع تعز

واستطرد قائلاً أنه خلال اليومين الماضيين فقط تم استهلاك ثلاثة ألف جواز ولم يتبقَ في مخازن الفرع سوى سبعة ألف جواز وهذا العدد لا يكفي أمام تلك الأعداد الكبيرة من المعاملات

وذكر أن السبب في تزايد أعداد الراغبين في الحصول على جوازات سفر هو الهلع والخوف من نفاد الكمية وسيتم تجواز هذه الاشكالية في حالة توفر كميات كبيرة تستوعب جميع المواطنين.

الخبر التالي : امر ملكي يقضي باعفاء وزير الخارجية السعودي من منصبه

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي