الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السفير مارم يستقبل طاقم قناة عدن الفضائية
السفير مارم يستقبل طاقم قناة عدن الفضائية
السبت, 26 أكتوبر, 2019 09:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السفير مارم يستقبل طاقم قناة عدن الفضائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

استقبل سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم اليوم في مقر السفارة بالقاهرة ،طاقم قناة عدن الفضائية , من الذين كان لهم شرف العمل في القناة ابان حرب 2015م 

رحب السفير بطاقم  قناة عدن في ا لقاهرة واشاد بمواقفهم المشرفة خلال حرب 2015م التي شنتها المليشيات الحوثية على محافظات الجمهورية حتى وصلت العاصمة عدن , الذي كسر مشروعهم السلالي الكهنوتي على ابوابها .

وقال السفيرمارم بوحدة الصف والتحام القيادة بالشعب انتصرنا وهزمنا الغزاة , وكنتم في تلفزيون عدن احد ركائز النصر الى جانب المقاومة في خطوط المواجهة .

واضاف مارم تجربة حرب 2015م علمتنا دروس وعبر ينبغي الاستفادة منها في استكمال التحرير ووأد المشروع الايراني في اليمن والمنطقة ، الدرس الذي تعلمناه هو وحدة الصف والقرار , وتلاحم الشعب بالقيادة , وهذا ماحصل في محافظة عدن عند مواجهة،  جحافل المليشيات الحوثية .  من جانبهم شكر اعلاميو قناة عدن التلفزيونية  السفير مارم على حسن الاستقبال والوفاء الذي ابداه  تجاههم , والتعاون معهم في تسهيل زيارتهم الى القاهرة , متمنيا له التوفيق في مهامه الدبلوماسية في بلد الاعتماد،  .  الجدير ذكره بان محافظة عدن تعد من اولى المحافظات التي تحررت من المليشيات الانقلابية بفضل استبسال  شباب المقاومة وصمود عدد من القيادات التي قضي الكثير منهم نحبه  دفاعا عنها ,امثال الشهيد اللواء علي ناصر هادي , والشهيد اللواء احمد سيف اليافعي , واخرون من تلك القيادات مازال يتنظر امثال الدكتور محمد مارم , والاستاذ نايف البكري وغيرهم من الابطال الذين  كان لهم شرف التحرير والصمود ..




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1364
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©