الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول تعليق إماراتي على بيان التحالف اليوم بشأن تموضع قوات سعودية بدلا للقوات الإماراتية في عدن
أول تعليق إماراتي على بيان التحالف اليوم بشأن تموضع قوات سعودية بدلا للقوات الإماراتية في عدن
الأحد, 27 أكتوبر, 2019 05:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أنور قرقاش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
أنور قرقاش

*يمن برس -متابعات
وصف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، اليوم الأحد، بيان التحالف العربي حول تموضع القوات في عدن وإعادة انتشارها، بأنه محصلة جهود سعودية خيّرة ومُقدرة.

وقال قرقاش في تغريدة له على تويتر، إن ”أدوات التحالف السياسية مكملة لقدرته العسكرية، ونمضي معًا بثقة في توحيد الصف وتعزيزه، وستبقى الإمارات الداعم والعضيد للمملكة لما فيه مصلحة اليمن الشقيق وتحقيق أهداف التحالف“.

وأضاف أن ”القيادة السعودية لقوات التحالف في عدن تطور إيجابي لصالح الاستقرار وتوحيد الأولويات وحشد الجهود، وكلنا ثقة بأن ما تحقق من إنجازات ومكتسبات بأيد أمينة، فخورون بانتصارات قواتنا ضمن جهود التحالف، وتواصل الامارات العمل مع المملكة لمستقبل أفضل لليمن وشعبه الشقيق“.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2313
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©