الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئاسة الجمهورية تعلن في بيان عاجل انتهاء تمرد عدن
رئاسة الجمهورية تعلن في بيان عاجل انتهاء تمرد عدن
الأحد, 27 أكتوبر, 2019 09:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئاسة الجمهورية تعلن في بيان عاجل انتهاء تمرد عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص

أعلنت رئاسة الجمهورية انتهاء أزمة التمرد الذي قاده المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن في أغسطس / حزيران الماضي.

وقال مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الله العليمي أنه تم التوصل إلى صيغة وطنية لحل أزمة التمرد في عدن بجهود كبيرة بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وأشاد العليمي في تغريدات على "تويتر" بالجهود الكبيرة التي بذلها الأشقاء في ⁧‫المملكة العربية السعودية‬⁩  مؤكداً تغليب الحكومة المصلحة العليا لليمن واليمنيين وانتصارها للقضية الجنوبية بقيمها العادلة وانحيازها لمتطلبات معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية.

وأكد أن المملكة انحازت ⁧‫من خلال ⁧‫اتفاق الرياض‬⁩ لليمن الواحد ومؤسساته وشرعيته وأمنه واستقراره ونبذ الفرقة والخصام بين أبنائه وتوحيد جهودهم لمعركة استعادة الدولة.

وجدد مدير مكتب رئاسة الجمهورية ثقة الرئاسة والحكومة الشرعية المطلقة بجهود السعودية في التنفيذ الجاد للاتفاق بمراحله المزمنة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1744
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©