الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / طالبات في صنعاء يرفضن ترديد "الصرخة" والمليشيات تقوم بتهديدهن
طالبات في صنعاء يرفضن ترديد "الصرخة" والمليشيات تقوم بتهديدهن
الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 05:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طالبات إحدى مدارس صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
طالبات إحدى مدارس صنعاء

*يمن برس -صنعاء
رفضت طالبات إحدى المدارس الأهلية في صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، ترديد شعارات طائفية أثناء زيارة لقيادات حوثية للمدرسة وحضور فعالية طائفية تقيمها المليشيات في المدارس. 

  وذكرت مصادر محلية " أن طالبات الثانوية في مدرسة النهروان الأهلية بالسنينة جوار كلية الناصر، رفضن ترديد شعار المليشيات ما تعرف بـ"الصرخة" وهتفن بالشعارات الوطنية وبصوت واحد "بالروح بالدم نفديك يا يمن".   
وأوضحت المصادر" أن قيادات المليشيات الحوثية انصدمت من رفض الطالبات لترديد شعاراتهم، بعد انتهاء الفعالية، الأمر الذي أدى لغضب القيادات الحوثية وتوجيه اهانات والفاظ نابية للطالبات.  

 وأكدت المصادر أن مليشيات الحوثي اجتمعت بإدارة المدرسة وقامت بالتحقيق مع الطالبات وتهديدهن بالفصل من الدراسة وحرمانهن من التعليم في جميع مدارس صنعاء.  

 وقامت بشرح مفردات الشعار، بغية اقناعهن واستمالتهن، كما منعت المليشيات الحوثي المدرسات من حضور اجتماعهم مع الادارة والتحقيق مع الطالبات.  

 وأضافت المصادر أن  المليشيات الحوثية هددت الطالبات بملاحقة أهاليهن، وبعد الانتهاء من التحقيق عادت القيادات الحوثية للفصل لتهديدهن مرة أخرى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1252
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©