الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ماذا قال رئيس لجنة التفاوض الحكومي في تعز عن مبادرة فتح معابر المدينة ؟
ماذا قال رئيس لجنة التفاوض الحكومي في تعز عن مبادرة فتح معابر المدينة ؟
الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 05:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
تعز

*يمن برس -تعز
قال رئيس لجنة التفاوض الحكومي لفتح المعابر بتعز "عبد الكريم شيبان" أن الجهود ماتزال مستمرة لفتح معابر تعز والسماح للمواطنين التنقل بحرية فيها .

وأضاف شيبان أن هناك تنسيق وتواصل مشترك مع الطرف الأخر من أجل فتح الطرقات وإنهاء معاناة أبناء تعز المحاصرين مشيرا بهذا الصدد أن الجانب الحكومي قام بما عليه من التزام بإزالة السواتر الترابية في كل من المنفذ الشرقي المدينة المتمثل بطريق عقبة منيف ومنفذ غراب بالمنطقة الغربية للمدينة بإنتظار تنفيذ الطرف الاخر بالتزاماته وفتح الطريق من جهته والسماح للمواطنين بالعبور من وإلى مدينة تعز .


وتسبب إغلاق الطرق فى زيادة معاناة السكان خصوصا المرضى وكبار السن الذين يضطرون إلى عبور طرق فرعية وعره تستغرق عدة ساعات .

ولقيى إعلان جماعة الحوثي مطلع الشهر الجاري استعدادها لفتح أحد الطرق المؤدية الى مدينة تعز تفاؤل كبير في أوساط أبناء تعز الذي يأملون في طي صفحة الحصار لكن سرعان ما تلاشى هذا التفاؤل برفض جماعة الحوثي فتح الطريق المودي إلى المدينة من جهة الحوبان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1430
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©