الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / من أكثر البيوت رعبا في أمريكا ومكافئة بـ "20 ألف دولار" مقابل الخروج منه حياً
من أكثر البيوت رعبا في أمريكا ومكافئة بـ "20 ألف دولار" مقابل الخروج منه حياً
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 12:46:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 من أكثر البيوت رعبا في أمريكا ومكافئة بـ "20 ألف دولار" مقابل الخروج منه حياً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات

منزل الرعب “مكامي مانور” الذي يعتبره البعض أكثر منزل مسكون في العالم وعد صاحبه بمنح مبلغ 20 ألف دولار، لأي شخص يستطيع أن ينجو من جولته الأكثر رعباً على الإطلاق.

وتدّعي العديد من المنازل المسكونة أنها الأكثر رعباً، إلا أنّ هناك إجماعاً عاماً بين عشاق الإثارة بأن “مكامي مانور” هو الأكثر رعبا بينها. وإذا لم تكن سمعته الحالية كافية، فإنّ المالك روس مكامي رفع الرهان عن طريق تقديم جائزة مغرية، لأي شخص شجاع بما يكفي لجعله يكمل جولة تستمرّ لمدة 10 ساعات.

ويوضح موقع المنزل على الإنترنت، أنّ كل ضيف سيواجه تحدياً عقلياً وجسدياً، حتى يصل إلى نقطة الانهيار الشخصي، وقد تكون هذه تجربة عدوانية، مضيفاً أنه يُسمح للممثلين بالاتصال الجسدي مع المشاركين، لكنّهم لا يستطيعون رد هذا الاتصال. والطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها إيقاف الرعب هي النطق بعبارة الأمان “لا أريد فعل ذلك”.

ويجب أن يكون عمر المشاركين أكثر من 21 عاماً، وأن يقدموا دليلاً على التأمين الصحي، وأن يوقّعوا على تنازلاً من 40 صفحة. ويجب على المؤهلين مشاهدة فيديو إعلامي مدته ساعتان، يعرض فيه روس مكامي كل ما تحتاج إلى معرفته عن الجولة.

وينصح مكامي الراغبين بالمشاركة بعدم الظهور في منزله المسكون على أمل الفوز بمبلغ، مدعياً أن ذلك مستحيل، ويضيف أنه سيوفر للمشاركين جميع المعلومات التي يحتاجون إليها لإكمال الجولة، بما في ذلك مواقع مختلف المفاتيح التي يحتاجونها للتقدم.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1432
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©