الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بعد موجة من الغضب الشعبي .. السلطة المحلية تحيل قضايا فساد ومخالفات إلى القضاء في تعز
بعد موجة من الغضب الشعبي .. السلطة المحلية تحيل قضايا فساد ومخالفات إلى القضاء في تعز
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 06:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع للسلطة المحلية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اجتماع للسلطة المحلية

*يمن برس -تعز
وجه وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي بإحالة قضايا مخالفات نادي تعز السياحي ومديرية المظفر ومكتب النقل إلى القضاء تمهيدا لإحالة بقية المكاتب والمؤسسات ومدراء المديريات المتهمين بقضايا فساد الى الجهات المختصة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري ورئيس نيابة الاموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني ووكيل النيابة محمد سلطان، وجه المخلافي مكتب المالية والموارد المالية والشؤون القانونية بالرفع بالمكاتب والمديريات التي تعاني من الفساد إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومنه إلى الجهات القضائية.

وأكد أن السلطة المحلية لن تتساهل من العابثين بالمال العام وإقالتهم ومحاكمتهم وفق القانون مشددا في ذات السياق على تسريع وتيرة رفع التقارير من قبل الجهاز وتوثيق القضايا وسرعة البت فيها من قبل نيابة ومحكمة الأموال العامة.

من جهته أكد وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ان تقارير الجهاز تتضمن وثائق ومعلومات حول عدد من المكاتب والمؤسسات والمديريات ومخالفات كبيرة ولابد من التعامل معه بجدية من قبل السلطة المحلية والقضاء وان جهات تعبث بالموارد المالية وتمارس التلاعب في عملية التحصيل مما يتسبب بهدر الملايين خارج الخزينة العامة.

كما أكد رئيس نيابة الأموال العامة أن النيابة تحقق في عدد من قضايا الفساد المحالة إليها وسيتم إحالة المتورطين فيها المحكمة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1471
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©