الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المليشيات الحوثية تصدر حكما نهائيا بالإعدام على معتقل سياسي في سجونها
المليشيات الحوثية تصدر حكما نهائيا بالإعدام على معتقل سياسي في سجونها
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 06:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معتقلين
معتقلين

*يمن برس -متابعات
حكمت محكمة الإستئناف الجزائية المتخصصة بقضايا الإرهاب ، والخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإنقلابية ، بإعدام أحد المواطنين النازحين من محافظة صعدة إلى محافظة عمران ، شمالي البلاد.

وأكدت مصادر مطلعة أن محكمة الاستئناف الجزائية أيدت حكماً ابتدائيا صدر في مايو 2018 ، قضى بإعدام المواطن عبد الرحمن الشيبة بتهمة “التخابر” لصالح التحالف العربي بقيادة السعودية ، واصفة هذه التهمة ب “التهمة الحوثية الرائجة ضد المختطفين والصحفيين والسياسيين”.

وأوضحت المصادر أن المحكوم عليه بالإعدام ، المواطن عبد الرحمن الشيبة ، حرم في المحكمة الابتدائية من حقه في تنصيب محام للدفاع عنه ، وأنه وكل محام للاستئناف إلا أن المحكمة تجاهلت أسباب الطعن ، وايدت الحكم الابتدائي بالإعدام تعزيراً في جلسة واحدة فقط.

وكان جهاز الأمن الوقائي الحوثي قد أعتقل عبد الرحمن الشيبة ، في فبراير 2017 ، من محل إقامته في مخيم للنازحين ، بمنطقة القفله ، محافظة عمران ، حيث يقيم مع أسرته نازحا من محافظة صعدة جراء الحرب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1713
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©