الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحكم بالإعدام على مدان بقتل موظف حكومي والشروع بقتل آخر في مأرب
الحكم بالإعدام على مدان بقتل موظف حكومي والشروع بقتل آخر في مأرب
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 08:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المحكمة الابتدائية في مأرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المحكمة الابتدائية في مأرب

*يمن برس -مأرب
 أصدرت محكمة مأرب الابتدائية اليوم حكماً حضورياً بإعدام مدان بارتكاب جريمة قتل موظف حكومي في مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة والشروع في قتل آخرين أثناء تأديتهم لعملهم.

ونقلت وكالة سبأ أن المحكمة الابتدائية حكمت اليوم في الجلسة العلنية التي عقدتها هيئة المحكمة برئاسة القاضي علي عبدالله شارد رئيس المحكمة وحضور رئيس النيابة الاستئنافية القاضي عارف عبدالغني سيف - مدعياً بالحق العام – وأولياء الدم، قضى بإعدام المدعو أحمد يحيى أحمد الغرباني رمياً بالرصاص لإدانته بقتل نائب مدير مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة علي يحيى البليلي وإصابة الموظف عبدالله العامري والشروع في قتل موظفين آخرين أثناء تأديتهم عملهم بالمستشفى فيما قيد محامو الجاني استئناف الحكم الصادر بحق موكلهم.

هذا وقد كانت النيابة العامة قد قدمت الجاني للمحاكمة يوم امس الاثنيين بتهمة قتل والشروع في قتل موظفي مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة أثناء تأديتهم لعملهم في الجريمة المشهودة الواقعة بتاريخ 21 أكتوبر 2019م والتي أثارت الرأي العام المحلي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1246
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©