الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / شاب مصري يفارق الحياة أمام القاضي في المحكمة
شاب مصري يفارق الحياة أمام القاضي في المحكمة
الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 12:24:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاب مصري يفارق الحياة أمام القاضي في المحكمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لفظ شاب مصري أنفاسه الأخيرة في المحكمة أمام القاضي، بعد أن جاء إليها ليتحاكم بسبب قتله والده، الذي رفض إعطاءه 300 جنيه لشراء المخدرات.

وفي التفاصيل، تلقى مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا بالعثور على جثة رجل يُدعى جلال فهمي (61 عامًا)، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، التي صرحت بالدفن.

وكشفت التحقيقات وقتها أن مرتكب الجريمة هو نجل المجني عليه ويدعى محمد (37 عامًا)، وهو مسجل خطر، حيثُ ألقي القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة في شهر تموز/يوليو الماضي، بعد أن رفض والده إعطاءه 300 جنيه، لشراء مواد مخدرة فقرر أن ينتقم منه.

وأثناء ذهاب المتهم أمس الأول لحضور جلسة تجديد الحبس أمام قاضي المعارضات في محكمة الجنح، سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة ليلحق بوالده، وقررت النيابة العامة حفظ القضية بعد وفاه المتهم.

وزادت معدلات الجريمة في مصر، لعدة أسباب منها تردي العامل الاقتصادي، أو الخلافات الأسرية والعائلية، أو السعي وراء الشهوات وتعاطي المخدرات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1717
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©