الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / من هو المسؤول اليمني الذي نقلته طائرة خاصة إلى الرياض لحضور توقيع الاتفاق؟!
من هو المسؤول اليمني الذي نقلته طائرة خاصة إلى الرياض لحضور توقيع الاتفاق؟!
الاربعاء, 30 أكتوبر, 2019 07:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عمرو بن حبريش
عمرو بن حبريش

*يمن برس -حضرموت
كشف مؤتمر حضرموت الجامع في اليمن عن وصول رئيس الحلف وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي الرياض لحضور حفل توقيع اتفاق  الحكومة والانتقالي وبدعوة رسمية من السعودية .

وحسب بيان لمؤتمر حضرموت فقد توجه الشيخ عمرو بن حبريش إلى العاصمة السعودية الرياض ظهر اليوم على متن طائرة خاصة بدعوة سعودية وذلك لحضور مراسم توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي.

وفي بيان له، ورحب الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع أكرم العامري بهذه الدعوة واعتبرها خطوة في الطريق الصحيح.
من جانبه، اعتبر المتحدث الرسمي للمؤتمر صلاح بوعابس أن توجيه دعوة رسمية من الأشقاء في السعودية للشيخ عمرو بن حبريش وبصفته رئيسًا لمؤتمر حضرموت الجامع الذي جمع شتات الحضارم بمختلف شرائحهم ومكوناتهم على مخرجات متوافق عليها يعد تقديرًا لحضرموت الأرض والانسان.


وأضاف أن الدعوة أيضاً تمثل اعترافًا بدورها المهم في الوصول للتسوية السياسية الشاملة ودعم احلال السلام، وأشاد بالجهود السعودية ودورها في التوصل إلى اتفاق الرياض من خلال الحوار بما من شأنه استتباب الأمن وتحقيق السلام.

وكان مؤتمر حضرموت الجامع قد حذر قبل أيام من تداعيات استبعاده من أي ترتيبات تخص القضية الوطنية والقضية الجنوبية بشكل خاص .

ودعا في رسالتين لكل من الرئيس عبد ربه منصور هادي ونائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان إلى ضرورة تمثيل محافظة حضرموت في أي حوار أو تسوية سياسية ضماناً لمصالح وتطلعات أبناء محافظة حضرموت.

ومن المتوقع أن تشهد السعودية غداً الخميس حفل توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والانتقالي بعد ما يقرب شهرين من المفاوضات التي عرفت بحوار جدة لحل الأزمة جنوب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3013
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©