الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد عسكري يكشف عن وساطة سعودية لإنهاء التصعيد في سقطرى
قائد عسكري يكشف عن وساطة سعودية لإنهاء التصعيد في سقطرى
الخميس, 31 أكتوبر, 2019 01:52:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد عسكري يكشف عن وساطة سعودية لإنهاء التصعيد في سقطرى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -سقطرى
كشف قائد شرطة محافظة أرخبيل سقطرى، العقيد فائز سالم، عن جهود وساطة تبذلها القوات السعودية لإنهاء التصعيد  ضد السلطة المحلية في الجزيرة.
 
وقال العقيد فائز: "هناك وساطة يقودها قائد قوات التحالف في سقطرى، لرفع الخيام من أمام المقر الرسمي للسلطة المحلية فيها"، مؤكدا أنهم في انتظار نتائج الوساطة في ظل استمرار التصعيد.
 
وأكد سالم إن سلطات سقطرى لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء تصرفات المجلس الانتقالي، التي تأتي بإسناد من أبوظبي، ونصبه خياما أمام مقر ديوان المحافظة، مؤكداً أنه "تم إقرار الإجراءات لرفع الخيام التي نصبها أتباع الانتقالي، مسنودين بمجاميع مسلحة أمام مبنى محافظة سقطرى في مدينة حديبو، عاصمة المحافظة".
 
واتهم قائد شرطة سقطرى، دولة الإمارات بالتحريض ضد السلطة المحلية، مشيراً إلى أن عددا من المحتشدين أمام مقر محافظة سقطرى أجبروا على ذلك، بسبب تلقيهم تهديدات بإيقاف "المساعدات الإغاثية التي تقدمها الإمارات عبر مؤسسة خليفة"، وفق تصريحات نقلها عنه عربي21.
 
وجاء التصعيد في الجزيرة بالمتزامن مع توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والانتقالي، بعد منع محافظ المحافظة تفريغ شحنة مجهولة في ميناء الجزيرة قدمت على متن سفينة إماراتية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1585
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©