الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البرلمان العربي يجدد دعمه الكامل لوحدة اليمن واستقراره
البرلمان العربي يجدد دعمه الكامل لوحدة اليمن واستقراره
الخميس, 31 أكتوبر, 2019 03:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع البرلمان العربي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
اجتماع البرلمان العربي

*يمن برس -وكالات
جدد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل السلمي، موقف البرلمان العربي الثابت والداعم للشرعية في اليمن لمواجهة انقلاب ميليشيا الحوثي، ودعم أمـن واسـتقرار ووحـدة اليمن وسـلامة وســـيادة أراضـــيه. 

وأشاد السلمي خلال كلمته خلال اجتماع البرلمان العربي اليوم في القاهرة بمشاركة وفد اليمن الذي يضم الدكتور صالح باعشر، والدكتور مهدي عبدالسلام، و إنصاف مايو، وعلوي الباشا ، بالاتفاق الذي رعته المملكة العربية السعودية لتوحيد الكلمة لقطع الطريق أمام أعداء اليمن. 

وأدان الدكتور السلمي التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية، وما تمثله من تهديدات للأمن القومي العربي، بدءاً من الاعتداءات في الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عُمان من خلال استهداف السفن واحتجازها، وصولاً لضرب المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية، التي امتد أثرها اقتصادياً لكل دول العالم، مؤكداً تضامن البرلمان العربي مع المملكة العربية السعودية ووقوفه معها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية منشآتها الحيوية والاقتصادية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1312
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©