الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عاجل: تصريحات هامة وقوية للميسري عقب وصوله مأرب اليوم
عاجل: تصريحات هامة وقوية للميسري عقب وصوله مأرب اليوم
الأحد, 03 نوفمبر, 2019 05:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الميسري
الميسري

*يمن برس -مأرب
ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري،اليوم، اجتماعاً موسعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة مأرب بحضور محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء سلطان العرادة ووزير النقل صالح الجبواني ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور أحمد الموساي.

وقال الميسري" نحن دعاة سلام ومع السلام ومع الخطوات التي ترتب لها الشقيقة المملكة العربية السعودية من أجل السلام ونحن معها ومع أي علاقة سوية "..معربا عن شكره للمملكة العربية السعودية على ماتقدمه من دعم للشرعية في اليمن وللشعب اليمني في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والامنية والتنموية والإنسانية

وفي الاجتماع اعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية عن سعادته لزيارة محافظة مأرب..مشيراً إلى أن زياته في التوقيت والمكان لها دلالات مختلفة..معبراً عن شكره لمحافظة مأرب التي كانت الركيزة الأولى للتصدي للمشروع الحوثي الانقلابي المدعوم إيرانياً وما جسدته المحافظة من العيش المشترك للذين فرضت عليهم المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران من نزوح من منازلهم ومساكنهم واستقبالها لأعداد كبيرة من النازحين..مؤكداً أن مأرب مثلت الانطلاقة الأولى للجيش الوطني للدفاع عن الجمهورية والدفاع عن السيادة.


وأبدى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إعجابه بما شاهده بمحافظة مأرب من امن واستقرار ونهظة عمرانية وتوسع في الأنشطة التجارية ، وفتح احضانها لكافة أبناء اليمن رغم ما ترتب على ذلك من أعباء كثيرة في مختلف الجوانب وفي مقدمتها الجانب الأمني..مؤكداً أن الشعب اليمني دفع كلفة باهضة في سبيل الامن والاستقرار والكرامة والحرية والسيادة.

وكان محافظ مأرب قد رحب بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومعه وزير النقل الى محافظة مأرب لتلمس همومها عن قرب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.. مستعرضا التحديات الكبيرة التي تواجهها المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية جراء استقبالها لاعداد كبيرة من النازحين التي مازالت حتى اليوم، والباحثين عن الامن والاستقرار والحياة الكريمة والخدمات العامة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4420
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©