الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / توجيهات من رئاسة الوزراء بسرعة التحقيق في واقعتي تزوير باسم الوزارة(وثيقة)
توجيهات من رئاسة الوزراء بسرعة التحقيق في واقعتي تزوير باسم الوزارة(وثيقة)
الأحد, 03 نوفمبر, 2019 08:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توجيهات من رئاسة الوزراء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
توجيهات من رئاسة الوزراء

*يمن برس - متابعات
طلبت رئاسة الوزراء اليمنية، من النيابة العامة؛ التحقيق في واقعتي تزوير تتمثل بتزوير توقيع رئيس الوزراء وختومات رئاسة الوزراء ووزارة الشؤون القانونية.

ووفقا لمذكرة صادرة من مدير مكتب رئاسة الوزراء، موجهة للنائب العام أحمد الأعوش، فإن الواقعة الأولى تتمثل بتزوير قرار تعيين باسم فاروق محمد حزام مقبل مديرا عاما لمكتب التجارة والصناعة بتعز.

فيما الواقعة الثانية تتمثل بتزوير قرار تكليف باسم محمد أحمد فرحان النقيب وكيلا لوزارة النقل.. مشيرة إلى أن "النقيب" استغل الوثائق المزورة لانتحال صفة رسمية وحضور فعاليات شعبية بهذه الصفة.

وطالبت المذكرة النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق في الأمر وتتبع مصادر الوثائق وإحالة مرتكبي جرائم التزوير وانتحال الصفة هذه للجهات القضاية، المختصة.

وكان مصدر مسؤول برئاسة الوزراء، حذر في وقت سابق، من تداول وثائق وقرارات تعيين مزورة، في محاولة للتشويش على وحدة الصف الوطني في مواجهة الانقلابين الحوثيين.

وأكد المصدر، أن أي قرارات تعيين صادرة عن رئيس مجلس الوزراء، والحكومة بشكل عام يتم نشرها وإبلاغها عبر القنوات، والأطر الرسمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1755
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©