الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تحذير أممي من إعصار "مها" الذي يقترب من السواحل اليمنية
تحذير أممي من إعصار "مها" الذي يقترب من السواحل اليمنية
الأحد, 03 نوفمبر, 2019 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تحذير أممي من إعصار "مها" الذي يقترب من السواحل اليمنية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص

 توقعت غرفة الأرصاد والإنذار المبكر بمحافظة حضرموت تحرك إعصار "مها"، شمال غرب الى وسط بحر العرب وتراجع تصنيفه نهاية الأسبوع الجاري مع بقاء مركز العين فوق سطح بحر العرب خلال 72 ساعة القادمة .

وأضافت في بيان مساء اليوم الأحد، إن آخر تحاليل خرائط التنبؤات العددية تشير الى استمرارية تأثر اليمن بكتلة هوائية جافة تحد من تقدم أي حالة مدارية الى بلادنا خلال الفترة القادمة.

من جهته توقع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن OCHA، أن يتجه إعصار "مها"، نحو سلطنة عُمان، ويبقى في الجزء الشرقي من بحر العرب قبل أن يعود إلى الهند. 

وأوضح في بيان حصل "يمن برس" على نسخة منه، أن التوقعات الحالية تشير إلى أنه من الممكن أن تتقدم عاصفة الاعصار نحو محافظة المهرة، ومحافظة حضرموت، في نهاية الأسبوع.

وأكد أنه سيعمل مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية OCHA، على إشراك السلطة المحلية في سقطرى، لضمان الوصول إلى المطار، إذا كانت الاستجابة تتطلب نقل جوي لإمدادات الإغاثة أو نشر فرق تقييم مجموعة العمل المشتركة بين المجموعات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1912
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©