الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / رئيس دولة عظمى يحضر نزالا في فنون المواجهات القتالية بنيويورك
رئيس دولة عظمى يحضر نزالا في فنون المواجهات القتالية بنيويورك
الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 06:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ترامب
ترامب

*يمن برس - وكالات
حضر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مواجهة عنيفة في الفنون القتالية المختلطة  خلال أولى زياراته لنيويورك بعد أن أعلن رحيله عن المدينة وسط تحقيق بمجلس النواب بخصوص مساءلته.

وبعد أيام من إطلاق صيحات الاستهجان ضده خلال مباراة للبيسبول في واشنطن، قوبل ترامب بالتصفيق من محبي فنون القتال والالتحام الذين احتشدوا لمشاهدة النزال بين نيت دياز وخورخي ماسفيدال في قاعة ماديسون سكوير جاردن في نيويورك.

وظهر ترامب بصحبة نواب جمهوريين بارزين وابنيه إريك ودونالد جونيور ووقف ولوح من مقعده القريب من الحلبة فانطلقت بعض صيحات التحية وسط الحشد الذي كان يضم 20 ألف شخص

وبالنسبة لترامب، تمثل الزيارة استراحة من تحقيق في مجلس النواب يهدف إلى مساءلته استنادا إلى مزاعم بأنه حجب مساعدات عن أوكرانيا للضغط على سلطاتها للتحقيق مع جو بايدن خصمه السياسي ونائب الرئيس السابق.

وهذه أول زيارة يقوم بها ترامب لنيويورك منذ إعلانه نقل مقر إقامته الدائم من برج ترامب في شارع (فيفث أفينو) بالمدينة إلى منتجع مار الاجو الذي يملكه في ولاية فلوريدا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1488
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©