الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشرعبي ومرشد والأغبري يشاركون في فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة
الشرعبي ومرشد والأغبري يشاركون في فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة
الإثنين, 04 نوفمبر, 2019 10:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرعبي ومرشد والأغبري يشاركون في فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تحت عنوان “شراكة متكاملة من أجل مستقبل مستدام” انطلقت فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الذي تقيمه الجامعة العربية في العاصمة المصرية القاهرة تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وبالشراكة مع البنك الدولي، والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي.

وحضر فعاليات النسخة الثالثة من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الدكتور نجيب منصور العوج، وزير التخطيط والتعاون الدولي، وعدد من الوزراء والمسؤولين المصريين والعرب.

ويمثل اليمن في فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الشباب اليمني عمار محمود مرشد، الريادي في مجال التنمية المجتمعية و طارق حسان الشرعبي رئيس مجلس الشباب العالمي -اليمن ورئيس شبكه الشباب العربي للتنمية المستدامة  و شذى الاغبري الناشطة في مجال السلام وعدد من المبادرات الشبابية اليمنية . 

وتتبنى هذه المبادرة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لمساندة الدول العربية بالبرامج والأنشطة الداعمة لتنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030، والتأكيد لدى صناع السياسات الحكومية العربية على تبنّي أهداف التنمية المستدامة وجعلها جزءًا من استراتيجية التنمية الوطنية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1399
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©