الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تيار " الضغط العالي" يحرق أسرة بكاملها في الضالع
تيار " الضغط العالي" يحرق أسرة بكاملها في الضالع
الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 04:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أحد مصابي الأسرة المحترقة في الضالع
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
أحد مصابي الأسرة المحترقة في الضالع

*يمن برس -الضالع
تعرضت أسرة الفقيد المناضل محمد علي محسن الشرف لمأساة إنسانية كبيرة حينما سقط خط ( الضغط العالي) على منزلهم الكائن في حي نشام بمدينة الضالع .

وأسفر سقوط خط ( الضغط العالي) على منزل الأسرة إلى تعرض جميع أفراد الأسرة لحروق شديدة وتم اسعافهم إلى مستشفى النصر العام وهم في حالة غيبوبة والحروق تغطي أجزاء كبيرة من أجسادهم.

وأثارت هذه الواقعة استياء الأهالي لعدم تفاعل أي مسؤول بالمحافظة مع الحادثة  ابتداء من الأخ المحافظ ووكيل المحافظة ومدير عام المديرية،ووصولا إلى مدير الكهرباء وغيرهم، ولو من باب القيام بواجبهم الانساني بالاتصال أو الزيارة للاطمئنان على الضحايا الثمانية ، ناهيك عن التوجيه بنقلهم وعلاجهم والوقوف إلى جانب هذه الأسرة المفجوعة.

وقال الأهالي أن المسؤولين مع الأسف الشديد يتسابقون لحضور أي توزيع لمعونات أو سلال غذائية وما إلى ذلك من فتات المنظمات، لكن عندما يتعلق الأمر بحرق أسرة بالكامل بفعل خطوط الكهرباء المهترئة تجدهم في وضعية الصامت ( لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم ).

وأضافوا: أن أفراد الأسرة مرقدين حاليا في أقسام المستشفى وبعضهم بحاحة مستعجلة للتحويل إلى عدن لتلقي العلاج اللازم"،داعين قيادة السلطة المحلية الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم والتدخل لإنقاذ هذه الأسرة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1396
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©