الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البركاني يكشف عن موعد عودة الحكومة إلى عدن
البركاني يكشف عن موعد عودة الحكومة إلى عدن
الاربعاء, 06 نوفمبر, 2019 11:08:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البركاني يكشف عن موعد عودة الحكومة إلى عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، أن هيئات الدولة وسلطاتها ستتوجه فوراً إلى عدن لوضع الاتفاق موضع التنفيذ بالشراكة مع المجلس الانتقالي، مشدداً على أن التوقيع حدث تاريخي يسجل للقيادتين السعودية والإماراتية.

وقال البركاني في تصريح لصحيفة البيان الإماراتية إن هيئات الدولة وسلطاتها ستتوجه فوراً إلى عدن لوضع الاتفاق موضع التنفيذ بالتعاون مع إخوانهم في المجلس الانتقالي.

 وشدد رئيس مجلس النواب على أنه لمس من الجميع عزيمة وإصراراً على تنفيذ بنود الاتفاق، والحرص الأكيد على الوصول ليمن خالٍ من التشوهات، قائلاً إن ما توصلت إليه الأطراف اليمنية ليس بالأمر الهين، ولن يكون حبراً على ورق.

وأضاف البركاني أن التوقيع على الاتفاق يؤكد أن الانقلاب الحوثي هو ما يجب أن يتوحد الجميع لإسقاطه، وتوجيه كل الإمكانات للحفاظ على الوحدة، وشدد على أن لرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للمحادثات بين الحكومة والمجلس الانتقالي، أثرها البالغ فيما أنجزه اليمنيون.

ووجه البركاني الشكر لدول التحالف العربي وكل الأشقاء والأصدقاء الذين وقفوا مع اليمنيين في الأوقات الصعبة من أجل إنهاء الأزمات العابرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1882
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©