الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / للمقيمين اليمنيين في المملكة.. تحذير هام من الدفاع المدني السعودي
للمقيمين اليمنيين في المملكة.. تحذير هام من الدفاع المدني السعودي
الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 09:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
للمقيمين اليمنيين في المملكة.. تحذير هام من الدفاع المدني السعودي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
دعت مديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين الى أخذ الحيطة والحذر؛ بسبب حالة من عدم الاستقرار، تتأثر بها بعض محافظات المنطقة، وتبدأ اليوم الجمعة وتستمر حتى الاثنين القادم.

وقال المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني السعودي بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد مبارك الجهني: إن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أشارت إلى تأثُّر أجواء المملكة بحالة عدم استقرار على بعض المناطق، ومنها منطقة المدينة المنورة وبعض محافظاتها (المدينة المنورة- المهد- الحناكية- العلا- وبعض أجزاء محافظة ينبع)؛ حيث يتوقع هطول أمطار رعدية قد تصحب بتساقط للبرد ورياح نشطة السرعة تصل إلى (45كم/س) أو أكثر وتثير الأتربة والغبار، خصوصًا خلال النهار .

ودعا العميد الجهني جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة لأخذ الحيطة والحذر في حال هطول الأمطار والسيول، مؤكدًا أنَّ الدفاع المدني اتخذ الإجراءات الاحترازية كافة لمواجهة الحالة والاستعداد والتهيؤ والجاهزية لفرق الدفاع المدني، لتقديم الخدمات كافة من خلال الرقم 998 والتنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني للقيام بمهامها وتطبيق خطط المواجهة متى ما استدعت الحالة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3316
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©