الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المهرة.."الميسري" يعقد اجتماعا مهما باللجنة الأمنية في المحافظة
المهرة.."الميسري" يعقد اجتماعا مهما باللجنة الأمنية في المحافظة
السبت, 09 نوفمبر, 2019 06:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
(الميسري يعقد اجتماعا مهما باللجنة الأمنية في المهرة)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
(الميسري يعقد اجتماعا مهما باللجنة الأمنية في المهرة)

*يمن برس - وكالات
عقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري  اليوم السبت اجتماعا أمنيا للّجنة الأمنية في محافظة المهرة وذلك للاطلاع على أوضاع واحتياجات المؤسستين الأمنية والعسكرية بالمحافظة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية

وفي الاجتماع أكد الميسري، على أهمية ممارسة كل الجهات لصلاحياتها وفقا للقانون والدستور، لافتا إلى أهمية التنسيق والتعاون لتقوية أداء مؤسسات الدولة لتأدية واجبها وضرورة تلافي بعض الاشكاليات.

وشدد نائب رئيس الوزراء على أهمية تظافر الجهود والتعاون المجتمعي مع السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والعسكرية للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة، مشيداً بتكاتف أبناء المهرة ووقوفهم إلى جانب الشرعية ومؤسسات الدولة.

وحث وزير الداخلية قادة الأجهزة العسكرية والأمنية على  رفع الجاهزية واليقظة الأمنية ومعالجة كافة الإشكاليات والصعوبات، مؤكداً على أهمية ممارسة المؤسسة العسكرية والأمنية كافة صلاحياتها ومهامها من أجل استباب الأمن والاستقرار والسكنية العامة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بجهود القوات العسكرية والأمنية بمحافظة المهرة رغم الانقلاب والحرب وشحة الإمكانيات، مثمناً جهود السلطة المحلية وقيامها بدورها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
من جانبه، رحب الأمين العام للمجلس المحلي، بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، مستعرضاً طبيعة الأوضاع بصورة عامة وتكامل العمل بين الوحدات الأمنية والعسكرية بالتعاون والتنسيق مع التحالف العربي، مطالباً بتقديم المزيد من الدعم والامكانيات للقوات العسكرية والأمنية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1455
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©