الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / لماذا لا يسمح للطائرات التحليق فوق منزل ميسي؟
لماذا لا يسمح للطائرات التحليق فوق منزل ميسي؟
الأحد, 10 نوفمبر, 2019 12:12:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لماذا لا يسمح للطائرات التحليق فوق منزل ميسي؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كما يفعلها دوماً في كرة القدم، أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب حظر الطيران فوق منزله في منطقة جافا، التي تقع على بعد 25 كم من حدود مدينة برشلونة الإسبانية.

وما أثار فضول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كان تصريحاً خرج به خافيير سانشيز برييتو، رئيس إحدى شركات الطيران منخفض التكلفة في إسبانيا؛ للحديث عن توسعات مطار "إل برات" في برشلونة، حيث أكد أن الأمر معقد للغاية؛ لأن الطائرات لا يمكنها العبور فوق منزل الأرجنتيني "ميسي"، حيث قال حينها، إنه أمر لا يحدث في أي مكان في العالم.

ونقلت "روسيا اليوم" عن صحيفة "آس" الإسبانية تأكيدها أن الأسباب وراء منع الطائرات من التحليق فوق منزل قائد برشلونة، لا تتعلق على الإطلاق بخصوصية اللاعب الشهير وحمايته من الفضوليين ومصوري الباباراتزي أو إبعاده عن الإزعاج.

وأضافت أن السبب الحقيقي يكمن في موقع بلدية جافا، التي توجد داخل محمية باركوي الطبيعية في ديل جراف، وهي منطقة محمية بموجب القوانين البيئية في إسبانيا، حيث تحتوي على نباتات وحيوان مهددة بالانقراض.

ومن أجل عدم المرور فوق منزل اللاعب الأفضل بالعالم 6 مرات، يتعين على الطائرات التي تصل إلى مطار "إل برات" أن تأخذ جولة فوق البحر الأبيض المتوسط لتجاوز تلك المنطقة، وهذا ما يثير تساؤل المسافرين إلى مدينة برشلونة الإسبانية عن سبب تلك الجولة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1082
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©