الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يستأنفون عملياتهم العسكرية بشراسة في محافظة الحديدة
الحوثيون يستأنفون عملياتهم العسكرية بشراسة في محافظة الحديدة
الأحد, 10 نوفمبر, 2019 02:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوة عسكرية في الحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قوة عسكرية في الحديدة

*يمن برس -الحديدة
أكد متحدث عسكري يمني، استئناف مليشيا الحوثي الانقلابية للعمليات العسكرية الواسعة في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وقال العقيد مأمون المهجمي المتحدث باسم ألوية العمالقة في الحديدة، إن مليشيا الحوثي الانقلابية استأنفت العمليات العسكرية بامتياز في الساحل الغربي، مشيراً إلى استخدامها كل أنواع الأسلحة في هجماتها على قوات الجيش والأحياء السكنية.
 
ونقلت "عكاظ" عن المهجمي قوله: إن "المليشيا ارتكبت أكثر من 140 خرقاً خلال أسبوع على امتداد جبهات الساحل، منها أكثر من 15 عملية في الهجوم الإرهابي على مدينة المخا الذي استخدمت فيه صواريخ باليستية وطائرات مسيرة.
 
 ولفت المهمجي إلى أن المليشيا تواصل تصعيد هجماتها على مختلف أحياء المدينة في مديريتي حيس والتحيتا وشرق وجنوب الحديدة بشكل يومي، لإفشال عملية السلام الأممية، مؤكداً بأن القوات الحكومية لم تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الانتهاكات.
 
في غضون ذلك تحدثت مصادر عسكرية عن نية الحوثيين تفجير الوضع عسكريا بشكل كامل في المحافظة لإحباط الجهود الأممية الرامية لتنفيذ اتفاق ستوكهولم، وبدء الترتيب لحوار سياسي شامل.
 
وأفادت المصادر بأن مليشيا الحوثي أرسلت تعزيزات كبيرة من صنعاء إلى الحديدة، وكلفت قيادات حوثية جديدة لإدارة معركة الحديدة التي تخطط لإطلاقها خلال الأيام القادمة، مؤكدة أنها بدأت تصعيد الوضع بمحاولة القيام بعمليات تسلل متواصلة على مختلف الجبهات وإطلاق الصواريخ على مواقع الجيش الوطني في مديرية المخا.
 
ومساء الأربعاء هاجمت مليشيا الحوثي، مدينة المخا غربي تعز،  بصورايخ باليستية وطائرات مسيرة، وأدى الهجوم إلى مقتل وإصابة نحو 20 غالبيتهم من المدنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1307
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©