الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / عاجل : ب"صلاح" و"فابينهو" ليفربول ينهي أحداث الشوط الأول منتصرا على المان سيتي بهدفين دون رد
عاجل : ب"صلاح" و"فابينهو" ليفربول ينهي أحداث الشوط الأول منتصرا على المان سيتي بهدفين دون رد
الأحد, 10 نوفمبر, 2019 08:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عاجل : ب"صلاح" و"فابينهو" ليفربول ينهي أحداث الشوط الأول منتصرا على المان سيتي بهدفين دون رد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
أنهى ليفربول زمن الشوط الأول متقدما على غريمه العنيد مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ملعب الأنفلد. 

افتتح التسجيل للريدز اللاعب فابينهو  في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء واحتاج  محمد صلاح  إلى 6 دقائق أخرى فقط ليضاعف النتيجة. 


وكان السنغالي ساديو مانيه مهاجم ليفربول متصدر الدولي الإنكليزي قد مازح صلاح بقوله أنه لن يغير أسلوبه في قمة مانشستر سيتي المنتظرة الأحد، برغم اتهامه من مدرب الأخير الاسباني بيب غوارديولا بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء.
 
ونال مانيه بطاقة صفراء السبت ضد أستون فيلا في الدوري، لما اعتبره الحكم سقوطاً متعمداً في المنطقة للحصول على ركلة جزاء، قبل أن يصنع تمريرة حاسمة ويسجل هدفاً متأخرا مكّن فريقه من قلب تأخره إلى فوز بنتيجة 2-1.
 
وأتاح ذلك لليفربول الحفاظ على فارق النقاط الست الذي يفصله عن سيتي بطل الموسمين الماضيين، بعد فوز الأخير بصعوبة أيضاً بالنتيجة ذاتها على ساوثهامبتون، قبل مباراتهما المرتقبة في المرحلة الثانية عشرة.
 
وبعد مشاركته بفوز فريقه على غنك البلجيكي 2-1 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، رأى مانيه بأسلوب ساخر أن لديه الحق بالسقوط اذا تعرض لعرقلة "إذا كانت ركلة جزاء، بالطبع سأغطس".
 
وأضاف "اذا كانت الغطسة ستمنحني ركلة جزاء سأقوم بها. لما لا؟ لكن ما قاله يورغن صحيح. أنا لا أغطس".
 
وتابع الهداف المميز "حصل لمس بالطبع (ضد استون فيلا). ربما لم تكن ركلة جزاء ولم يمنحها، ورفع بوجهي البطاقة الصفراء. شخصياً لا مشكلة لدي مع هذا الامر".
 
وأردف مانيه الذي يشكل ثلاثيًا رهيبًا مع المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو "لن يغير هذا الأمر طريقة لعبي وكيفية القيام بعملي".
 
واعتُبر انتقاد غوارديولا ضمن المناوشات الذهنية بين الطرفين قبل موقعة ملعب "انفيلد"، وهو امر اعتبره مانيه "ذكيا بعض الشيء" لجذب انتباه الحكام.
 
ويحقق ليفربول موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مرة يتيمة مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1312
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©