الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الكويت: حجز طبيب مشهور يتحرش بالنساء!
الكويت: حجز طبيب مشهور يتحرش بالنساء!
الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 12:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكويت: حجز طبيب مشهور يتحرش بالنساء!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في أول جلسة محاكمة، قررت محكمة الجنايات الكويتية برئاسة المستشار عبدالله العثمان حجز دكتور مشهور في عمليات التجميل في قضية التحرش بالنساء داخل عيادته. 

ورفضت المحكمة إطلاق سراح المتهم بعد اطلاعها على ملف القضية وتحريات المباحث التي أكدت أنها تحصلت على تصوير فيديو من داخل عيادة الدكتور، واتضح بالفعل أن الشاكية تعرضت لمضايقات تُدين المتهم. 

وقال مصدر مطلع لصحيفة القبس الكويتية إن مثل هذه التصرفات خطيرة جداً، وعلى جميع النساء اللائي يتعرضن لأي نوع من أنواع التحرش أو الابتزاز اللجوء لتقديم شكوى لأنها بذلك تحمي النساء من أصحاب النفوس الضعيفة، خصوصاً من يحملون شهادات عليا ولهم سمعة في مجال عملهم. 

وأشار المصدر إلى ان هناك قضية أخرى ستنظرها المحاكم الكويتية خلال الأيام المقبلة لأحد الدكاترة في جامعة الكويت بتهمة التحرش بإحدى الطالبات، مؤكدا أن مثل هذه القضايا يجب أن يوضع لها حد، خصوصاً أنه كان هناك حياء وتحرج كبير من التحدث عنها، لكن يجب أن يتم تفهم الأمر، ومعاقبة الدكاترة الذين هم مرضى نفسيون بالأصح.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1502
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©