الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحديدة ..المليشيات تدفن ثلاثة من عناصرها بينهم قائد ميداني في خندق ترابي بالدريهمي
الحديدة ..المليشيات تدفن ثلاثة من عناصرها بينهم قائد ميداني في خندق ترابي بالدريهمي
الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 06:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خندق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
خندق

*يمن برس -الحديدة
دفنت عناصر مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا ثلاثة من عناصرها - بينهم قائد ميداني - في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات داخل أحد أحياء مركز مديرية الدريهمي، وذلك بعد أن لقوا مصرعهم ضمن مجموعة كانت تساند بالمعدلات  تسللات تحاول تنفيذها عناصر المليشيات من خارج مركز المديرية.

وأفاد مصدر في الإعلام العسكري أن القوات المشتركة رصدت نيراناً معادية بعيارات متوسطة كانت تطلق من شمال غرب المدينة، لمساندة تسللات كانت تحاول تنفيذها المليشيات من شمال شرق المدينة، وتمكنت من تحديد احداثيات مصدرها واستهدافها وإخماد نيرانها .

وأوضح المصدر أن المجموعة التي كانت تساند المتسللين تتكون من سبعة عناصر بقيادة ( أبو شهاب النهاري ) تم رصدها واستهدافها بضربة محكمة أسفرت عن مصرع ثلاثة من المجموعة بينهم القيادي أبو شهاب، وإصابة رابع، فيما تمكن ثلاثة من الفرار والاختباء في خندق حفرته المليشيات جوار مدرسة.

وأكد المصدر أن القائد الميداني الصريع اسمه "وائل احمد علي" احمد النهاري وكنيته ( أبو شهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات المتمترسة في أحد الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي، موضحا أن جميع الصرعى - بمن قيهم القائد الميداني - تم دفن جثثهم في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات المتمترسة في أحد أحياء مركز مدينة الدريهمي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2174
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©