الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / هذا هو موعد تحديد سعر سهم أرامكو
هذا هو موعد تحديد سعر سهم أرامكو
الخميس, 14 نوفمبر, 2019 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذا هو موعد تحديد سعر سهم أرامكو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت وثيقة نشرتها أرامكو أن شركة النفط السعودية ستعلن عن النطاق السعري المبدئي لاكتتاب أسهمها الأحد المقبل، في تاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2019.

كما تضمنت الوثيقة معلومات أخرى وإرشادات الاكتتاب للطرح العام الأولي لأسهم أرامكو، مثل تاريخ فترة الطرح للمكتتبين الأفراد، وتاريخ الإعلان عن سعر الطرح النهائي.

ووفقاً للنشرة التي أصدرتها شركة سامبا كابيتال، التي تدير الاكتتاب، على موقع أرامكو الإلكتروني الرسمي، فإنه سيحدد ويعلن عن سعر الطرح النهائي في 5 ديسمبر/كانون الأول من العام 2019.

كما ذكرت النشرة أن فترة الطرح للمكتتبين الأفراد ستبدأ في تاريخ 17 نوفمبر/تشرين الثاني وتنتهي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2019.


وقد يكون اكتتاب الشركة المنتظر الأكبر في التاريخ، إذ تمتلك أرامكو احتياطيات نفطية هائلة وإنتاج يومي ضخم، وتحتكر سوق المملكة العربية السعودية، التي تعد أكبر دولة مصدرة للنفط الخام في العالم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2077
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©