الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السفير مارم يستقبل الدكتور بن دغر والعليمي
السفير مارم يستقبل الدكتور بن دغر والعليمي
الاربعاء, 20 نوفمبر, 2019 05:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السفير مارم يستقبل الدكتور بن دغر والعليمي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أستقبل سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم اليوم مستشارا رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عبيد بن دغر والدكتور رشاد العليمي ..

واستعرض السفير مارم معهما ما تقوم به السفارة من جهود في تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية مصر العربية والخدمات المقدمة لأبناء الجالية اليمنية في مصر من طلاب وجرحى ومقيمين والذين تزايدت أعدادهم نتيجة انقلاب الميليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة ..

وتحدث مارم عن الصعوبات والتحديات التي تواجهها السفارة نتيجة تزايد أعداد الجالية والظروف الحالية ، وسبل مواجهتها ، مثمناً جهود الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في دعم البعثات الدبلوماسية وتعزيز دورها في هذه الفترة العصيبة من تاريخ بلادنا وأمتنا ..

وأشاد مارم بمستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين بلادنا وجمهورية مصر العربية والتسهيلات الممنوحة من قبل الأشقاء في مصر لأبناء الجالية اليمنية المقيمة فيها ..

من جانبهما عبر مستشارا رئيس الجمهورية عن تقديرهما للجهود التي تقوم بها سفارة بلادنا وملحقياتها الفنية في خدمة أبناء الجالية وتقديم التسهيلات اللازمة لهم وتطوير العلاقات الثنائية مع جمهورية مصر الشقيقة ..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1456
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©